إعلانات تجاريه

إعلانات لـ الحراج العام فى أبها

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

بروتين iso 100

» بروتين iso 100
» بواسطة : nouramr قبل 7 شهور
» المدينة : أبها
» المشاهدات : 343
» رقم الاعلان : 29797
بروتين ISO 100 هو نوع من أنواع الواي بروتين المعروف ، ويتم تحضيره عن طريق تصفية الواي بروتين باستخدام مصافي دقيقة جداً لعزل العناصر الهامة مثل البروتين وإزالة اللاكتوز والدهون والكالسيوم. يحتوي بشكل عام على نسبة عالية تصل إلى 90% من مكوناته على الأقل على البروتين ، بينما تكون نسبة الدهون والكربوهيدرات منخفضة. ويُعتبر من بين أشهر أنواع البروتينات المستخدمة في مجال اللياقة البدنية وبناء العضلات بروتين ماس لزيادة الوزن .بروتين ISO 100 : يعني "معزول 100"، حيث يكون الهدف الرئيسي من إنتاجه هو عزل البروتين بشكل أكبر مما يجعله نقيًا بشكل استثنائي.مكونات بروتين ISO 100 :تشمل مكيالًا واحدًا بحجم 28 جرام ، يحتوي عادة على 24 جرامًا من البروتين ، 1 جرام من الكربوهيدرات ، و 60 ملغ من الكالسيوم. ويُمكن أيضًا إضافة نكهات مثل الفراولة والشوكولاتة لتحسين الطعم .فوائد بروتين ISO 100 تشمل:


  • إمداد الجسم بالبروتين اللازم لنمو وإصلاح العضلات وذلك عن طريق إمداد الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها خلال اليوم الواحد و ممارسو رياضة كمال الأجسام يحتاجون الى 1.6 جرام من البروتين لكل كجم من وزنه فلو كنت مثلا 70 كيلو جرام فأنت يوميا تحتاج الى 112 جرام من البروتين . 

  • زيادة الطاقة اللازمة لممارسة التمارين الرياضية وذلك عن طريق تناولة قبل بداية التمارين وبعدها ويعمل على مد الجسم بالأحماض الأمينية التي يحتاج إليها لتغذية الجسم والعضلات وتنمية البروتين داخل العضلات بعد الانتهاء من التمارين ويمتاز بأنه سهل التحضير فى اى مكان وفى اى وقت محل مكملات غذائية الدمام

  • تعزيز التحكم في مستوى السكر والكوليسترول في الدم، بالإضافة الى دعم عملية تخفيف الالتهابات داخل الجسم.


من اين احصل على بروتين iso 100 : يمكن العثور على بروتين ايزو 100 في متجر Big Beast الذي يقدم عروضًا جيدة على مجموعة متنوعة من المكملات الغذائية بأسعار منافسة داخل المملكة العربية السعودية. ابحث عنه واحصل عليه من خلال المتجر.
  •   إبلاغ
 وسيلة الإتصال : 966550824471
موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : الحراج العام , بروتين , iso , 100 , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M